السبت، 26 يوليو 2014

آسف -أحبتي - وأنا اكتب لكم.. وأتواصل معكم ..وانتظر السحور ان اخبركم أن مدينتي الان الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل 27-7-2014 تقصف بالطائرات


آسف -أحبتي - وأنا اكتب لكم.. وأتواصل معكم ..وانتظر السحور ان اخبركم أن مدينتي الان الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل 27-7-2014 تقصف بالطائرات وانا اسمع دوي القصف الشديد لذلك استودعكم الله بعد ان اتمنى لكم سحورا هنيئا وصياما مقبولا .. ولانعلم لحد الان مكان القصف بالضبط ولاعدد الضحايا.. لكن اقول ليست الفلوجة فقط تقصف وليست غزة فقط تقصف وليست تكريت فقط تقصف وليست جرف الصخر تقصف وانما الموصل الحدباء التي تحبونها ايضا تقصف والغريب ان أجد من كان في قائمة اصدقائي لايزال يواصل الحث على قصف الناس في الموصل ويردد في صفحته البائسة الحاقدة اللئيمة : تبا لاهل الموصل ..... سامحه الله وامثاله .

صورة: ‏آسف -أحبتي - وأنا اكتب لكم..  وأتواصل معكم ..وانتظر السحور ان اخبركم أن مدينتي الان الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل 27-7-2014 تقصف بالطائرات  وانا اسمع دوي القصف الشديد لذلك استودعكم الله بعد ان اتمنى لكم سحورا هنيئا وصياما مقبولا .. ولانعلم لحد الان مكان القصف بالضبط ولاعدد الضحايا..  لكن اقول ليست الفلوجة فقط تقصف وليست غزة فقط تقصف وانما الموصل الحدباء التي تحبونها  ايضا تقصف والغريب ان أجد  من كان في قائمة اصدقائي لايزال يواصل الحث على قصف  الناس في الموصل ويردد  في صفحته البائسة الحاقدة اللئيمة : تبا لاهل الموصل ..... سامحه الله وامثاله .‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ويومكم مبارك ورمضانكم كريم

  ويومكم مبارك ورمضانكم كريم ونعود لنتواصل مع اليوم الجديد ............الجمعة 29-3-2024 ............جمعتكم مباركة واهلا بالاحبة والصورة من د...