الاثنين، 21 سبتمبر 2015

الاخ الاستاذ محمد هاشم جمال الهاشمي ارسل لي من اربيل هذه الصورة وقال انه يعتز بأنني كنت رئيسا للجنة مناقشته في رسالته للماجستير الموسومة :" السياسة الفرنسية تجاه لبنان 1946-1958"

الاخ الاستاذ محمد هاشم جمال الهاشمي ارسل لي من اربيل هذه الصورة وقال انه يعتز بأنني كنت رئيسا للجنة مناقشته في رسالته للماجستير الموسومة :" السياسة الفرنسية تجاه لبنان 1946-1958" و بإشراف الاستاذ الدكتور اكرم عبد علي الكنهش والتي قدمت الى جامعة الموصل ...صورة جميلة حقا .. وانا ممنون منك صديقي وتلميذي وان شاء الله الدكتوراه ...وممن شاركني في المناقشة الاستاذ الدكتور صالح خضر والدكتور فتحي الجبوري ......شكرا اخي الاستاذ محمد هاشم جمال الهاشمي وان شاء الله الدكتوراه .............ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كريم منصور........... والصوت الذهبي الحزين

  كريم منصور........... والصوت الذهبي الحزين ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل  لا ابالغ اذا قلت انه من ال...